ساعات السوق العالمية

مكن تداول الأصول في الأسواق العالمية المختلفة, كل منها مفتوح لمدة مختلفة خلال 24 ساعة.
وتؤثر المنطقة الزمنية التي تحكم كل سوق في استجابات السوق للأخبار العالمية. علي سبيل المثال, تُغلق الأسواق الآسيوية خلال ساعات الظهيرة الأمريكية. وهذا يعني أن الأسواق الآسيوية لا يمكنها الرد على تحرك محتمل الحدوث في السوق خلال ساعات التداول الأمريكية إلا أن يقوموا بإعادة الفتح. وعند تلك النقطة, فإن عناصر الأخبار اللاحقة من الممكن أن تكون قد أخذت أولوية على الحدث الأصلي أو قامت بمعادلته, ولذا سيكون لها تأثير أقل على الاسواق الآسيوية مما كان عليه في الاسواق الأمريكية.

إن إدراك أي تبادلات مفتوحة في الوقت الذي تقوم فيه بتقييم خبر صحفي في السوق يعتبر أمراً حاسما لاستراتيجية التداول الخاصة بك.

hoursالساعات العالمية لتداول العملات الأجنبية (GMT)

global-hours

أفضل ساعات التداول

تحدث التداخلات في ساعات سوق تداول العملات الأجنبية في الأوقات التالية بال GMT:

سيدني وطوكيو: 0:00 حتي 07:00 (GMT)
نيويورك ولندن: من الساعة 13.00 إلى 17:00 (GMT)
يحدث التداخل بين سوق طوكيو ولندن في ساعة واحدة فقط، 8:00 حتي 09:00 (GMT)

وتبلغ الفرص ذروتها عندما تقوم بتداول أزواج العملات الخاصة باثنين من الأسواق التي تكون مفتوحة في نفس الوقت.

علي سبيل المثال, تكون الأسواق الأمريكية والأوروبية التي تقوم بتداول اليورو/ الدولار الأمريكي, الجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي أو الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري, فعالة من 13:00 إلي 17:00 (GMT). هذه هي الأوقات المثالية لتداول هذه العملات, حيث أنه خلال هذه الفترة يتم وضع أكبر كمية من التداولات مما يخلق المزيد من حركة السوق ويُقدم المزيد من الفرص بالنسبة لك للاستفادة من تقلبات السوق. وكذلك, في الفترة من 00:00 إلي 03:00 (GMT) يكون كلاً من الاسواق الأسيوية والاسواق الأسترالية نشطة في وقت واحد, مما يخلق فرصة للتجارة بنفس القدر من الجاذبية.

ويوجد أيضاً فترة أخري يبلغ فيها التداول ذروته وهي الفترة من 06:00 إلي 08:00 (GMT), حيث يكون هناك تداخل بين الاسواق الأوروبية والاسواق الآسيوية, يقوم السابق بالإفتتاح بينما يقوم الأخير بالإغلاق. ومع ذلك, بحلول الساعة 10:00 (GMT) تكون الاسواق الآسيوية قد قامت بالإغلاق بينما تتمتع الاسواق الأوروبية بذروة التداول.

تحدث ساعات التداول المنخفضة عندما يكون هناك تداخل ضئيل أو لا يوجد تداخل بين الأسواق. علي سبيل المثال, تقوم الاسواق الأمريكية بالإغلاق في الساعة 22:00 (GMT) وعندها فقط تقوم الاسواق الأسترالية بالإفتتاح. وفي الفترة من 21:00 إلي 23:00 (GMT), يكون كلاً من الاسواق الأوروبية والآسيوية قد قامت بالإغلاق ولا يوجد هناك تداخل في التداول العالمي. ولذا فإن حجم التداول منخفض وفرص استغلال حركة الاسواق تكون محدودة.

لذلك, بينما يمكنك التداول في الأسواق العالمية لمدة 24 ساعة يومياً فإن الاستفادة من بعض ساعات ذروة التداول سوف تُمكنك من تحقيق الاستغلال الأفضل للإمكانيات الكاملة لأسواق المال العالمية.


Trading Binary Options on margin carries a high level of risk. Click here to read full risk warning.

Global Market Hours

Assets can be traded on the various global markets, each of which is open for a different period in a 24 hour cycle.
The time zone governing each market will impact its responses to international news. For example, the Asian markets are closed during American afternoon hours. This means that the Asian markets cannot react to a potentially market moving event that occurs during US trading hours until they reopen. By that point, later news items may have taken precedence over the original event or neutralized it, so that it will have less impact on the Asian market than it had on the American market.

Being aware of which exchanges are open at the time you are assessing a news item for its market significance is critical to your trading strategy.

hoursGlobal Foreign Exchange Trading Hours (GMT)

global-hours

Top Trading Hours

Overlaps in foreign exchange market hours occur at the following times GMT:

Sydney and Tokyo: from 00:00 to 07:00 (GMT)
New York and London: from 13.00 to 17:00 (GMT)
London and Tokyo markets overlap for one hour only, from 08:00 to 09:00 (GMT)

Peak opportunities arise when you trade currency pairs of two markets that are open concurrently.

For example, the European and American markets that trade EUR/USD, GBP/USD, or USD/CHF are simultaneously active from 13:00 to 17:00 (GMT). These are the optimal hours for trading these currencies, since over this period the largest volume of trades are being placed, creating greater market movement and offering more chances for you to take advantage of market fluctuations. So too, from 00:00 to 03:00 (GMT), the Asian and Australian markets are both simultaneously active, creating an equally attractive trading opportunity.

Another peak trading window is the period from 06:00 to 08:00 (GMT), when the European and Asian markets overlap, as the former opens, while the latter closes. However, by 10:00 (GMT) the Asian markets have closed while the European market is experiencing peak trading.

Trough trading hours occur when there is little or no overlap between markets. For example, the US market closes at 22:00 (GMT) and only then does the Australian market open. From 21:00 to 23:00 (GMT), the European and Asian markets are closed and there is no overlap in global trading. Therefore, trading volume is low and opportunities for exploiting market movement are limited.

So, while you can trade world markets 24 hours a day, taking advantage of certain peak trading hours will enable you to better exploit the full potential of global financial markets.


Trading Binary Options on margin carries a high level of risk. Click here to read full risk warning.